اليوم الثالث : Graphic Design
ماهو الجرافيك ديزاين
؟
فن من فنون الخدع
والاتصالات البصرية الذي يعبر عن فكرة ما
وايضا يعرف بانه
تقليل كمية المعلومات وايصال الفكرة والهويه وهو احدى التواصل البصري
الالوان الاكثر
تأثيرا في عملية التسويق ؟
اللون
الأصفر :
لون
شبابي ومُتفائل .. يُستخدم عادة في نوافذ العرض لجذب الإنتباه..
اللون
الأحمر :
لون
يدل على الطاقة والحيوية ، ويُشعرك بضرورة اتخاذ قرار سريع للشراء .. عادة ما يُستخدم
فى العروض والتخفيضات..
اللون
الأزرق :
يوحي
اللون الأزرق بالثقة والأمان .. لذلك تجد هذا اللون يُستخدم أكثر من غيره فى البنوك
والمصارف والشركات..
اللون
الأخضر :
يُعتبر
أسهل لون يُمكن للعين ترجمته .. يوحي دائماً بالراحة ، ويُعطي العملاء شعوراً بالثراء
والغنى ..
اللون
البرتقالي :
هذا
اللون يُعتبر دلالة قوية لتحفيز العميل على اتخاذ قرار الشراء أو البيع أو المُشاركة
.. بمعنى آخر كأنه يقول لك : افعل شيئاً !
اللون
الوردي :
اللون
( السخيف ) المُعتاد الموجه بصفةاكاملة للنساء والصبايا ، ويحمل معانى عاطفية ورومانسية
– هكذا يقولون ! – لحثّهم على شراء المُنتجات الخاصة بهم ..
اللون
الأرجواني :
لون
مُريح للعين والاعصاب .. عادة ماتستخدمه شركات التجميل ومُستحضرات التجاعيد ومقاومة
التقدم فى العمر..
اللون
الأسود :
ملك
الألوان .. القوة والمتانة والفخامة .. عادة مايُستخدم مع المُنتجات الكمالية والفاخرة..
التصنيفات
الرئيسية للوسائل الإعلانية :
– إعلانات
الصحف المحلية والمجلات .
– إعلانات
القنوات الفضائية والإذاعات .
– إعلانات
الطرق والمجمعات التجارية والأسواق مثل استخدام شاشات العرض الالكترونيه
LED Screen
– إعلانات
المواقع الإلكترونية
قمنا بعمل ورشة تدريبيه عبارة عن نقد اعمال الطالبات و وعمل اثنين ستايل لشخص في مناسبتين مختلفتين
ملابس عمل صباحي :
ملابس زيارة مسائي :
الواجب :
قومي بعمل تصميم اعلاني ؟
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق