الاثنين، 30 مايو 2016

اليوم الثالث : Graphic Design

اليوم الثالث : Graphic Design

ماهو الجرافيك ديزاين ؟
فن من فنون الخدع والاتصالات البصرية الذي يعبر عن فكرة ما
وايضا يعرف بانه تقليل كمية المعلومات وايصال الفكرة والهويه وهو احدى التواصل البصري

الالوان الاكثر تأثيرا في عملية التسويق ؟
اللون الأصفر :
لون شبابي ومُتفائل .. يُستخدم عادة في نوافذ العرض لجذب الإنتباه..
اللون الأحمر :
لون يدل على الطاقة والحيوية ، ويُشعرك بضرورة اتخاذ قرار سريع للشراء .. عادة ما يُستخدم فى العروض والتخفيضات..
اللون الأزرق :
يوحي اللون الأزرق بالثقة والأمان .. لذلك تجد هذا اللون يُستخدم أكثر من غيره فى البنوك والمصارف والشركات..
اللون الأخضر :
يُعتبر أسهل لون يُمكن للعين ترجمته .. يوحي دائماً بالراحة ، ويُعطي العملاء شعوراً بالثراء والغنى ..
اللون البرتقالي :
هذا اللون يُعتبر دلالة قوية لتحفيز العميل على اتخاذ قرار الشراء أو البيع أو المُشاركة .. بمعنى آخر كأنه يقول لك : افعل شيئاً ! 
اللون الوردي :
اللون ( السخيف ) المُعتاد الموجه بصفةاكاملة للنساء والصبايا ، ويحمل معانى عاطفية ورومانسية – هكذا يقولون ! – لحثّهم على شراء المُنتجات الخاصة بهم ..
اللون الأرجواني :
لون مُريح للعين والاعصاب .. عادة ماتستخدمه شركات التجميل ومُستحضرات التجاعيد ومقاومة التقدم فى العمر..
اللون الأسود :
ملك الألوان .. القوة والمتانة والفخامة .. عادة مايُستخدم مع المُنتجات الكمالية والفاخرة..

التصنيفات الرئيسية للوسائل الإعلانية :
– إعلانات الصحف المحلية والمجلات .
– إعلانات القنوات الفضائية والإذاعات .
– إعلانات الطرق والمجمعات التجارية والأسواق مثل استخدام شاشات العرض الالكترونيه 
LED Screen
– إعلانات المواقع الإلكترونية



قمنا بعمل ورشة تدريبيه عبارة عن نقد اعمال الطالبات و وعمل اثنين ستايل لشخص في مناسبتين مختلفتين  
ملابس عمل صباحي :

ملابس زيارة مسائي :

الواجب :
قومي بعمل تصميم اعلاني ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق